السبت، نوفمبر 16، 2013

خبر مهم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد البحث في أنمي Infinite Stratos S2 كما وعدتكم إتضح لي أنه به بعض المقاطع المخله لذا قررت إلغاءه وبعد حديثٍ طويل كان القرار خروجي من المدونه بدلاً عن إزالة الأنمي لأن المترجم لم يوافق على إلغائه وأنا لي رأي معاكس له فكان القرار أن أترك المدونه له وأخرج أنا و sensi منها وسيبقى kirito و Yoki kun هما المترجمان وهما من سيديرا المدونه فمن اليوم سأودع هذه المدونه وبالنسبه لمشروع Ah! My Goddess من أراد مشاهدة ماتبقى من الحلقات فاليراسلني على السكايب أو الإيميل وهذا لكي لا أكون قد ألغيت هذا المشروع مع المشروع الملغى مسبقاً ونفس الكلام للي يبي حلقات Bouken ou Beet

ملاحظه:قد يستغرب البعض انه انا المدير وأنا الي انسحبت لكن السبب هو انه المدونه لم أقم بها الا من أجل وضع مشاريعي وبعدها اسلمها لـ kirito و Yoki kun لكن بما أنه حدث ماحدث فواكبت الأحداث فقط


skype
smartx887

email
yousefx@windowslive.com

وفي أمان الله وتوفيقه للجميع

هناك 7 تعليقات:

  1. قرار حكيم ~

    خدوا راحتكم فيه

    ردحذف
  2. قرار حكيم
    بالتوفيق وخسارة كبير ان تترك هذه المدونة الجميلة >_<

    ردحذف
  3. والله خبر محزن من جهة ومفرح من جعة
    ان شاء الله لايحرمنا منك وانش اشاء الله تفتح مدونةلك
    نشوف فيها ترجمتك الرائعو والرهيبة

    هل هناك امل في عودة انمي
    Machine-Doll wa Kizutsukanai
    لانة مثل IS في ......
    اخي Yoki kun اتمنى ان تعمل على ترجمة انمي
    Aoki Hagane no Arpeggio: Ars Nova
    لانة لاتوجد ترجمة حتى الان تستحق المشاهدة من بعد ترجمة الاخ DAC
    اذا قررت العمل على Golden Time
    ,وشكراً مرة اخرى لك ماقدمتموة

    Bro...............Las

    ردحذف
  4. عفوًا أخي و لكن الأنمي Machine-Doll wa Kizutsukanai لا يُقارن بِـ الأنمي IS

    لِـ أنَّ به عرض لِـ تفاصيل الجسم بِـ عكس IS ..

    لِـ هذا راجع النَّظر في حساباتك و شكرًا لك ..

    ردحذف
  5. ممكن تخش على السكايب يا اخي يوسف

    ردحذف
  6. اريد بقية الحلقات رجاء Ah! My Goddess لان دورت ومالكيته

    ردحذف
  7. on the list of complete project

    http://rhy-sub.blogspot.ca/p/projects.html

    ردحذف